أفضل عشر مواقع تدفع على payoneer ذات مصداقية

بعد الرواج الكبير الذي حصل عليه البنك الأمريكي العالمي بايونير payoneer من خلال بطاقته الالكترونية التي أصبحت في متناول الجميع , صار الكثير من مستخدمي النت الذين وصلتهم لمنازلهم يبحثون عن المواقع التي تدفع على بايونير ولها مصداقية عند من يتعاملون معها , أي لهم اثباتات دفع جعلتهم يثقون بها ويفضلونها عن غيرها .

نبدأ على بركة الله بتوضيح أفضل عشر مواقع اخترتها لكم لها جمهور كبير ; منها مواقع لا تحتاج الى مهارة أو خبرة مسبقة وهي مواقع اختصار الروابط و أبرزها :

1-  أدفلاي adf.ly : رابط الموقع من هنا وهو الأكثر شهرة من بين مواقع اختصار الروابط , وبالنسبة لمن لا يعرف كيفية الربح من هذه المواقع أوضح له باختصار أنه بعد التسجيل في أي موقع من هذه المواقع وأقصد اختصار الروابط وليس المواقع التي تدفع على بايونيير , تأتي بأي رابط عندك على سبيل المثال : تشرح في فيديو موقع معين كالمواقع الربحية الموثوقة , تأخذ رابطه وتدخل على حسابك بأدفلاي تضع الرابط في الخانة الفارغة ثم تضغط على Shrink  فتظهر لك كلمة أخرى مكانها وهي Copy تنقر عليها فتنسخ لك الرابط المختصر لتضعه في وصف الفيديو أو تنشره في المواقع الاجتماعية  وكل من يضغط عليه تحصل على ربح معين .
2- لينكباكس  Linkbucks :  رابط الموقع  من هنا  كذلك هو من ضمن مواقع اختصار الروابط له مصداقية وكما شرحت لك الربح من أدفلاي فهذا الموقع يعمل بنفس الطريقة كل رابط تختصره فيه ويضغط عليه الزائر , يشاهد الاعلان لخمس ثواني تربح على ذلك .

3- شورت است  shorte.st :  رابط الموقع من هنا وهو اسم على مسمى أيضا ينتمي لمواقع اختصار الروابط .


4-  شيركاش Sharecash : رابط الموقع من هنا وهذا الموقع يختلف عن مواقع اختصار الروابط  وهو من موقع  CPA والتي هي اختصار ل: COST PER ACTION أي الدفع مقابل القيام بفعل, ويحتاج قدر من الاحترافية للكسب منه بحيث تبحث عن رابط لتحميل برنامج أو كتاب الكتروني أو لعبة ... وتضعه بحسابك الخاص بعد أن تسجل بالموقع فيعطيك رابط آخر لتضعه حيث كل من يضغط عليه يطلب منه الموقع فعل معين كملأ استمارة تسجيل , أو ادخال الايميل ...والمقابل يكون على حسب دولة من ضغط على رابطك المنشور واستجاب للمطلوب منه .

5-  جببي تي GPT1 : رابط الموقع من هنا  هذا الموقع فرنسي بعد أن تسجل فيه كل يوم تجد عروض مختلفة تقوم بإنجازها منه على سبيل المثال : تقوم بتحميل لعبة وتثبيتها على جهازك , ومنها أن تجيب على استطلاع ...فتكسب من ذلك نقاط تحولها الى اليورو euro .
6- أوديسك ODESK : رابط الموقع من هنا وهو أشهر مواقع العمل الحر وهي ما تسمى ب الفريلانسر Freelancer وهذه المواقع تحتاج منك مهارة تتقنها باحتراف وما أكثر مهارات العمل الحر , ومنها البرمجة , التصميم , الترجمة , التدوين بكتابة مقالات جيدة ... وهذه المواقع وسيط بين أشخاص يطلبون عمل معين  على النت من آخرين لديهم كفاءة في ذلك العمل وينجزونه لهم بمقابل مادي يتفقون عليه .
7- إيلنس  Elance : رابط الموقع من هنا لا يقل أهمية عن أوديسك .
8-  فريلانسر Freelancer : رابط الموقع من هنا اسم على مسمى وهو غني عن التعريف .
9- جورو guru : رابط الموقع من هنا  وهو كذلك من بين أفضل مواقع العمل الحر على النت .
10- بيبل بارآور peopleperhour : رابط الموقع من هنا وهو الذي نختم به مواقع العمل الحر لكونه من فصيلتهم والله ولي التوفيق .


  

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي