5 مواقع جديدة مهمّة وخدماتها مجانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  كما يعرف جميع مستعملي الويب أن المواقع على الانترنت لا حصر لها لأنها في تزايد مستمر , ولكن القليل من يعلم  أن هناك مواقع مهمة قد تحتاجها في أي وقت على حاسوبك وسأكتفي أن أعرّفك على خمسة مواقع منها الأكثر الأهمية والتي تفيدك بخدماتها المتميزة والرائعة .



1 - join.me 
إذا كنت تريد التحكم في حاسوب صديقك أو أي شخص عن بعد أو مشاركته الشاشة ، فهذا الموقع يقدم هذه الخدمة المجانية بدون تحميل برامج و تثبيتها برامج للدخول للموقع  من هنا .

2 - sleepyti
 هذا الموقع يحسب لك الوقت الذي يجب عليك أن تنام فيه عندما تريد أن تستيقظ في وقت محدد تريده أنت مثلما تستعمل المنبه بل أروع منه تفضل بالدخول اليه من هنا .

3 - muzicgenie :
 الموقع يمكنك من تحويل اليوتوب إلى إذاعة راديو ، حيث يكفي إنشاء إسم معين ، وإضافة مقاطع صوتية التي تريدها  لزيارة الموقع من هنا.

4 - about.me 
هذا الموقع يسمح لك بإنشاء صفحتك التعريفية عن شخصيتك ، مع إضافة حساباتك الشخصية ومعلوماتك ، في الأخير تحصل على الرابط لمشاركته مع ألأصدقاء وكل من تعرفهم على النت من هنا  .

5 - clipdis :
من خلال هذا الموقع تستطيع تحويل أي كلمة أو جملة إلى فيديو ، بعد الدخول إليه تضع  النص أو الكلمة التي تريدها  ثم تضغط على أيقونة الفيديو ، وتنتظر النتيجة في ثواني من هنا .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي