تريد فتح حساب على بايونير قبل أن تبدأ التسجيل هام جدا !!!

تصلني الكثير من الرسائل في صفحتي على الفايسبوك المدون الجزائري فيما يخص مشاكل مع الحساب البنكي على بايونير وأغلبها الوارد بكثرة هو نسيان كلمة المرور ومعلومات التسجيل , وهذا ما أردته أن أنبّهك اليه قبل أن تفتح حساب على بايونير حتى لا تتعب بعد ذلك في البحث عن حلول للدخول لحسابك فكما تعلم بايونير بنك أمريكي عالمي  .

1 - قبل أن تبدأ في التسجيل جهّز مكان تحفظ فيه معلومات التسجيل فهي كثيرة ; سواءا تكتبها على دفتر , على النوتباد notpad , على الوورد word , ...المهم يوم تنسى كلمة المرور أو الايميل أو سؤال الأمان تجد من يذكرك .

2 - سجّل بمعلوماتك الحقيقية كتاريخ ومكان الميلاد , عنوان منزلك ولو تساءلت كيف يعرفون ذلك أجيبك أنهم سيطلبون منك أن ترسل لهم نسخة من بطاقة الهوية ,  جواز السفر , أو رخصة السياقة .

* وان كنت قد بدأت التسجيل أو أنهيته فأنصحك بزيارة  الصفحة الرئيسية لمركز الدعم لبيونير   من هنا  payoneer باللغة العربية والتي خصّصوها للاجابة عن استفسارات المشتركين وتقديم حلول ومساعدات لانشغالاتهم .


4 التعليقات :

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اريد التسجيل فى موقع بايونير وبالطبع من احد شروط استكمال التسجيل لابد من ارسال إثبات محل إقامة أو السكن عن طريق فاتورة كهرباء أو..... إلخ.
    وهنا تكمن المشكلة حيث أننى أعمل خارج بلدى وأقيم فى سكن الشركة حيث أنه لايوجد عقد إيجار أو فاتورة كهرباء أو أى شئ من هذا يمكننى الحصول عليه.
    برجاء المساعده إن أمكن.
    ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  2. وعليكم السلام مرحبا وبك أخي الكريم أنا نبّهت عن عدم حفظ معلومات التسجيل لأن الكثير لما ينسون كلمة المرور أو بريدهم أو غير ذلك يسألون عن الحل وأما عن سؤالك فحسب معلوماتي هم يطلبون اثبات الهوية ببطاقة أو جواز السفر أو رخصة السياقة ومعها يكون عنوان اقامتك , ليرسلوا لك بطاقة بايونير الى منزلك بعدة مدة أقل أو أكثر من شهرين فلا بأس أن تضع عنوان بلدك وحين تصل إما يرسلونها لك أهلك أو يحتفظون بها لغاية ما تزورهم , أو تكتب في الخانة من تحت عنوان السكن عند التسجيل 'عنوان العمل وأنا مقيم فيه' وبالتوفيق لك .

    ردحذف

عربي باي