عذراً، لقد حدث خطأ ما نعمل على إصلاح هذه المشكلة .. الحل عن تجربة 2016


    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك ، فالأسباب التي أدّت لذلك لها احتمالات كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر ; بطئ النت عندك , حسابك مكشوف أي هناك من يدخله من غيرك , تم اختراقه , فيروس تم ارساله لحسابك , ....وغيرها من الاحتمالات وهنا أقصد حالة الصفحة الظاهرة على الصورة الموالية .
    بعد أن طلب مني أحد المتابعين الحل لهذه المشكلة تذكرت أنها لي شخصيا وبعد ساعات من البحث عن أفضل الحلول وأسرعها تم فتح حسابي ومن جهة أخرى تأكدت أنّ الخلل من عندهم تماما كما يظهر في صورة نعمل على اصلاح المشكلة بأسرع وقت ممكن كما تشاهد في الصورة التالية ولكن السبب من حسابك كتثبيت التطبيقات الخبيثة أو نشر روابط محظورة ...


     
    حسب النتائج التي وجدتها باللغتين الفرنسية والانجليزية الحل هو الانتظار لساعات ممكن تصل حتى 24 ساعة  وهذه العبارة ملخص مقالة فرنسية طالعتها Dans ce cas là la seule solution est de patienter , ولا بأس أن تقوم بمسح سجل  المتصفح 'كوكيز'  وتحاول من جديد الدخول لحسابك , لأن مستخدمي الفايسبوك الذين يعانون من نفس المشكل  كثيرون فلا تقلق أو تتعب نفسك في تجربة الحلول فحسابك ليس مقفل أو محظور فانتظر فتحه بصبر جميل أوجرّب الحل المقترح في الفيديو الذي أرفقته والله أسأل أن يفتح لك باب التوفيق والخيرات .


    6 التعليقات :

    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      ردحذف
    2. العفو لا تقلق فالكثير حدث معهم هذا المشكل وتم تصليحه وأنا واحد منهم .

      ردحذف
    3. المشكله تستغرق كم من الوقت ؟

      ردحذف
    4. أخي الكريم حسب كل مجهوداتي في البحث عن الحلول لكثرة من عندهم هذا المشكل ليس لها وقت محدد ليتم اصلاحها فمثلا معي أنا بعد يوم واحد وهناك من أخبر أنه بعد 24 ساعة وتصور وشخص يتواصل معي منذ أربعة أيام ينتظر فحاول مسح الكوكيز ونظف جهازك من الفيروسات لأنها تحدث بسبب تطبيقات وروابط ضارة على حسابك أو جرّب من مقهى النت أو جهاز آخر وشكرا .

      ردحذف
    5. آسف ولكن حدثت المشكلة معي ولم يتم حلها إلى الآن ..
      وهي منذ 6 أيام تقريباً أو يزيد ..
      مع العلم أنني جربت فتح الحساب من مقهى نت ولم يفتح .. الرجاء المساعدة

      ردحذف
      الردود
      1. آسف جدا لحد الآن لم أجد الحل المناسب رغم كثرة من يسألون عن هذا المشكل فمعي بعد يوم واحد تم تصليحه ومعي غيري بعد أسبوع الله أعلم !!! .

        حذف

    عربي باي